ads header

خليل حسن - عفرين / ايزدينا

اقتحمت مجموعة من مسلحي الفصائل المتطرفة التي تعرف باسم الجيش الحر منزل عائلة إيزيدية في قرية قيبار بمدينة عفرين، أول أمس الأربعاء، واعتدت على العائلة وقامت بسرقة المصوغات الذهبية وبعض الأموال الموجودة في المنزل.

وصرح أحد أقرباء العائلة لموقع ايزدينا والذي رفض الكشف عن اسمه تخوفًا من انتقام هذه الفصائل، أنه في صباح يوم الأربعاء تفاجأت الأسرة بمجموعة من المسلحين وهم يشهرون أسلحتهم فوق رؤوس أفراد العائلة.

وأضاف المصدر أن المسلحين قاموا بسرقة المصوغات من ربة الأسرة التي تبلغ من العمر خمسين عامًا وقاموا بربطها بالحبل إلى جانب أبنائها، وهددوا الجميع بالقتل في حال اعتراضهم أو مقاومتهم.

وأوضح المصدر أن قيمة المسروقات بلغت حوالي عشرة آلاف دولار وتضمنت المصوغات وبعض المال الذي كان بحوزة العائلة، مؤكدًا أن العائلة أصبحت في حالة مادية سيئة وأن ربّة الأسرة تعاني من صدمة نفسية كبيرة.

يذكر أن الفصائل المتشددة التي تعرف باسم الجيش الحر، تتعمد في الآونة الأخيرة إلى تكثيف عمليات السرقة من المواطنين في عفرين بعد انتشار إشاعات حول إمكانية تسليم تركيا المنطقة للشرطة الروسية.

الصورة لمقاتلين من الجيش الحر بعد سيطرتهم على عفرين

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.