ads header

تحسين شيخ كالو - دهوك / ايزدينا

أصدرت محكمة جنايات محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، حكمًا بإعدام أحد عناصر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" الملقب بـ"المهاجر"؛ بعد إدانته بقتل مدنيين من الأقلية الإيزيدية في شنكال/سنجار عام 2014.

وأفاد المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى في العراق القاضي، عبد الستار بيرقدار، "أن الهيئة الثانية في محكمة جنايات نينوى قضت بإعدام أحد الإرهابيين المنتمين لتنظيم "داعش"، مشيرًا أن "المدان أقدم على قتل عدد من المدنيين من الرجال والنساء في قضاء شنكال/سنجار، لإضافة لقيامه بأعمال قتالية ضد القوات الأمنية والعسكرية في الموصل".

يذكر أن أكثر من ثلاثة آلاف شخصًا من الإيزيديين لا يزال مختطفاً لدى داعش، منهم نحو 1450 من الإناث، و1665 من الذكور بحسب آخر إحصائية للمديرية العامة لشؤون الإيزيديين في إقليم كردستان والتي صدرت في الثالث من شهر حزيران الماضي.

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.