ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

اعتدى عناصر إحدى الفصائل المتشددة التابعة للجيش السوري الحر في عفرين أمس الخميس على عدة رجال وامرأة وسط مركز ناحية جنديرس وقاموا باعتقال العشرات من المدنيين وتعذيبهم لساعات. 

وأفادت مصادر خاصة من ناحية جنديرس لموقع ايزدينا أن مجموعة من المقاتلين التابعين لفصيل فيلق الشام الإسلامي "المقرب من جبهة النصرة" قاموا بضرب عدة مدنيين وسحلهم بالشارع دون التفريق بين النساء والرجال وذلك في ما تسمى بـ "الحارة التحتانية" وسط مركز ناحية جنديرس.

وأوضحت المصادر أنه تم اعتقال ستة عشر مدنيًا من عائلة وليد حسكي ومصطفى حسكي ونهاد حسكي، حيث عرف منهم كل من "مصطفى شيخ حيدر، ﻧﻬﺎﺩ ﺷﻴﺦ حيدر، محمد ﺷﻴﺦ حيدر، جميل شيخ حيدر، مصطفى عزيز شيخ حيدر، محمد حج يوسف، عبدو إبراهيم، فريد وليد حسين، وليد حسين، ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺷﻴﺦ ﻧﻌﺴﺎﻥ، وبدر ﺣﻠﺒﻲ". 

وأضافت المصادر الخاصة أنه تم الإفراج عن ثلاثة أشخاص هم "وليد حسين، ومحمد شيخ حيدر وجميل شيخ حيدر"، بعد ساعات من اعتقالهم، وذلك بعد تعذيبهم بشكل وحشي، حيث تعرض بعضهم لكسور في العظام، وتشويه أجسادهم من كثرة الضرب الذي استخدم فيه "أخمص البواريد الحربية والكبلات الرباعية".

الجدير بالذكر أن الفصيل المذكور اعتدى بالضرب أيضاً على المدنية سلوى إيبو زوجة فريد وليد حسين،  وذلك بسبب محاولتها منع العناصر من اعتقال زوجها، حيث تم نقلهم جميعاً إلى مقر قرب بلدية جنديرس لتعذيبهم جميعاً.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.