ads header

باران عيسى - كوباني / ايزدينا

عثرت قوات الأسايش في بلدة عين عيسى التابعة لمدينة كري سبي/تل أبيض أمس السبت على أربع مقابر جماعية تعود لجنود النظام السوري من اللواء 93 الذين قتلهم تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" أثناء سيطرته على المنطقة في عام 2014.

وأفاد مصدر خاص من أسايش كري سبي/تل أبيض لموقع ايزدينا أن قواتهم قامت بالكشف على المنطقة بعد تلقي بلاغ من أهالي الريف الغربي لناحية عين عيسى عن وجود رفات جثث في المنطقة.

وأضاف المصدر أن مكتب مكافحة الجريمة التابع لقوات الأسايش وبالتعاون مع فريق مؤلف من الطب الشرعي والنيابة العامة وعمال بلدية الشعب قاموا باستخراج الجثث ودفنها في مقابر نظامية ريثما تأتي جهات مسؤولة للكشف عن الحمض النووي للجثث.
وأوضح المصدر أن الجثث التي يقدر عددها بأكثر من ثلاثمائة جثة تعود لجنود في جيش النظام السوري من اللواء 93 والذين تم قتلهم من قبل تنظيم داعش بحسب معلومات من أهالي المنطقة.

الجدير بالذكر أن اللواء 93 يقع في الجهة الجنوبية لناحية عين عيسى، وتم تحريره من داعش عام 2015 من قبل قوات سوريا الديمقراطية.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.