ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

أقدمت إحدى فصائل المعارضة الإسلامية المتشددة والتي تسمى بالجيش السوري الحر على قتل شقيقين من المكون العربي في مدينة عفرين. 

وأفاد مصدر خاص من مدينة عفرين لموقع ايزدينا أن حركة أحرار الشام الإسلامية المتشددة أقدمت على قتل شقيقان من عشيرة العميرات من عائلة "عفرم" في مدينة عفرين تحت التعذيب بعد أسبوع من اعتقالهما. 

وأضاف المصدر أن "خلف عبد عفرم  البالغ من العمر 25 عاماً وجاسم عبد عفرم البالغ من العمر 23 عاماً" من عشيرة العميرات تم قتلهم تحت التعذيب وذلك بعد اختطافهما على يد الفصيل الإسلامي المتشدد، حيث قام الفصيل بطلب مبلغ مالي كبير من عائلة المغدوران مقابل إطلاق سراحهما. 

وأشار المصدر أن العائلة لم تستطع دفع المبلغ المطلوب لذلك قام الفصيل بقتل الموقوفين لديها تحت التعذيب الشديد في إحدى معتقلاتها في محافظة ادلب في منطقة قرب قرية خربة الجوز الحدودية، مضيفًا أنه تم تسليم جثمانهما لذويهم قبل أيام ليتم دفنهما في مقبرة الزيدية شمالي مدينة عفرين.

الجدير بالذكر أن فصائل المعارضة قتلت منذ حوالي شهر مواطن آخر من عشيرة العميرات "سامي الهوا" حيث قام أبناء العشيرة آنذاك بتنظيم مظاهرة جابت الشارع الرئيسي في المدينة "طريق راجو" وتوجهت صوب المقرات التركية مرددين شعارات مناهضة للفصائل الراديكالية.

الصورة لمجموعة من مقاتلي الفصائل المتشددة التي تعرف باسم الجيش الحر / يني شفق
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.