ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

فقد مدني حياته جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له على يد إحدى الفصائل الإسلامية المتشددة التي تسمى بالجيش السوري الحر في ريف مدينة عفرين. 

وأفاد مصدر خاص من ريف مدينة عفرين لموقع ايزدينا أن المواطن سعيد محمد تاتار فقد حياته في إحدى المشافي بمدينة كلس التركية، وذلك بعد إطلاق سراحه بعدة أيام من قبل إحدى مقرات التعذيب في منطقة عفرين التابعة لفصيل الفاتح. 

وأضاف المصدر أن المدني سعيد محمد تاتار عاد إلى قريته نهاية شهر تموز/يوليو المنصرم برفقة عائلته من مناطق التهجير القسري في ريف حلب الشمالي والتي تعرف بمناطق الشهباء إلى مسقط رأسه بقريته "عربا" التابعة لناحية موباتا "معبطلي" ليتم اعتقاله على يد فصيل الفاتح بتهمة انتمائه إلى إحدى تشكيلات وحدات حماية الشعب. 

وأوضح المصدر ذاته أنه وبعد تعذيب المواطن تاتار تعذيباً وحشياً أُطلق سراحه من قبل الفصيل المذكور وذلك بعد تعرض يداه الاثنتين للكسور، إضافة إلى الجروح والكسور في معظم أنحاء جسمه، حيث تم نقله إلى إحدى المشافي التركية في مدينة كلس بعد أيام من إطلاق سراحه بعد أن ساءت حالته ليفقد حياته هناك نتيجة التعذيب الذي تعرض لها. 

الجدير بالذكر أن سعيد محمد تاتار من مواليد قرية عرابا 1965 وكان يشغل منصب رئيس قوات حماية المجتمع المعروفة بـ "هيزا جوهري"، الخاصة بحماية القرية وذلك أثناء فترة حكم الإدارة الذاتية الديمقراطية في عفرين.

الصورة للمدني سعيد محمد تاتار قبل تعرضه للاعتقال
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.