ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

تستمر فصائل المعارضة المتشددة بخطف المواطنين المدنيين بشكل يومي في منطقة عفرين بهدف طلب مبالغ مالية كبيرة كفدية لإطلاق سراحهم إضافة إلى تعذيب المدنيين بشكل وحشي.

وأفاد مصدر خاص من مدينة عفرين لموقع ايزدينا أن مجموعة مسلحة تابعة لما يسمى بالجيش السوري الحر اقتادت الشاب "أحمد كله خيري" من أمام منزله الكائن على طريق الأوتستراد الغربي "شارع الفيلات" قبل حوالي 45 يوماً فيما لايزال مصيره مجهولًا حتى الآن. 

وأضاف المصدر أنه تم اقتياد كله خيري إلى جهة مجهولة دون معرفة أي أخبار عنه، رغم المحاولات العديدة التي قام بها ذويه، حيث أن جميع الفصائل والمجموعات العسكرية نفت أي صلة لها باختطاف كله خيري أو معرفتهم بمكانه. 

الجدير بالذكر أن أحمد كله خيري من مواليد 1992 من قرية كفرزيت التابعة لناحية جنديرس، وكان طالباً في جامعة عفرين قسم الأدب الكُردي ويعرف عن عائلتهم أنهم ليسوا من أنصار حزب الاتحاد الديمقراطي.

الصورة للمدني المختطف أحمد كله خيري
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.