ads header

نوري عيسى - دهوك / ايزدينا

صمم الشاب الإيزيدي ناصر رشيد علي برنامج Yazidian Q، وهو عبارة عن تطبيق يتضمن 500 معلومة متعلق بالديانة الإيزيدية على شكل مسابقة أسئلة وأجوبة حول بعض العادات والتقاليد لدى الإيزيديين، ويعتبر البرنامج/التطبيق نسخة تجريبية حتى الآن، حيث ستكون النسخة المعدلة/الأصلية من التطبيق متوفرة على جوجل پلاي لأجهزة نظام الأندرويد ويمكن لأي شخص تحميله.

وحول هذا البرنامج أوضح الشاب الإيزيدي ناصر رشيد علي لموقع ايزدينا أن "هذه النسخة تجريبية فقط، ولم ننتهي من النسخة الأصلية لأن البرنامج متعلق بالدين ويجب علينا أن نكون حذرين بشأن الأخطاء ومنتبهين لأنه يحتوي على 500 سؤال تقريبًا".

وأوضح ناصر أنه بدأ العمل على النسخة التجريبية منذ يومين وأن لغة البرنامج ستكون الكرمانجية "ذات الأحرف الفارسية"، وحالما يتم الانتهاء من تجهيزه سيتم رفعه على متجر جوجل پلاي. 

وأضاف ناصر إلى أن الهدف من التطبيق/البرنامج هو مساعدة الأجيال القادمة في التعرف على عادات وتقاليد الديانة الإيزيدية، مشيرًا أن التطبيق هو نقطة البداية له في عالم تطوير التطبيقات، وأنه في حال حصل التطبيق على الدعم المناسب يمكن تطويره وإنشاء ألعاب وتطبيقات أخرى كثيرة.

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.