ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

صرَّح قيادي بارز في "الجيش السوري الحر" أنه يجب العمل بشكل سري عند اعتقال المدنيين الذين يشتبه بصلاتهم وعلاقاتهم بوحدات حماية الشعب والمرأة وذلك لعدم إثارة القضية للرأي العام على وسائل الإعلام. 

وقال رئيس هيئة أركان ما يسمى بالجيش الوطني العقيد هيثم عفيسي في تصريح لقناة الأورينت، إنه من الضروري العمل على تفعيل المنظومة الأمنية ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ بصمت، لتخفيف الضغط الإعلامي الذي يسلط الضوء ﻋﻠﻰ منطقة عفرين بشكل كبير، حسب تعبيره.

وأضاف عفيسي أنه عندما يتم اعتقال مدني يشتبه بصلاته بالوحدات الكردية فإن "الدنيا تقوم ولا تقعد"، حيث يتم نشر الأخبار عن قيام الجيش الوطني باعتقال المدنيين، وعند إطلاق سراحه يتضح لاحقاً بأنهم من خلايا الوحدات الكردية "وحدات حماية الشعب". 

الجدير بالذكر أن تصريح عفيسي اعتبره بعض النشطاء والمتابعين، تحريض مباشر على اعتقال المدنيين بشكل سري، وذلك لحجب أخبارهم وانتهاكاتهم عن أعين الإعلام، حيث يتم اعتقال عشرات المواطنين بحجج واهية وتهم ملفقة لقبض مبالغ مالية مقابل إطلاق سراحهم.

الصورة للقيادي هيثم عفيسي / تويتر
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.