ads header

باران عيسى - كوباني / ايزدينا

شارك الآلاف من أهالي كوباني صباح اليوم الأربعاء بتظاهرة تنديداً بانتهاكات تركيا والفصائل المسلحة التابعة لما يسمى بالجيس السوري الحر في منطقة عفرين.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا في كوباني أن التظاهرة بدأت بتجمع الأهالي في ساحة المرأة الحرة وسط المدينة والانطلاق نحو ساحة السلام قرب المعبر الحدودي مع تركيا.
ورفع الأهالي المشاركين في الحملة لافتات كتب عليها "تحرير عفرين تحرير سوريا من الإرهاب والاحتلال التركي، لا للتغيير الديمغرافي في عفرين، ندين الصمت الدولي تجاه ما يحصل في عفرين"، فيما رفع أطفال كوباني الذين كانوا في مقدمة التظاهرة، لافتات كتب عليها اسم عفرين باللغتين الكردية والعربية، إضافة إلى رفع أغصان الزيتون في التظاهرة.
وردد الأهالي المشاركون في التظاهرة هتافات مثل "تحيا مقاومة عفرين، تحيا مقاومة العصر، كوباني شقيقة عفرين".

يذكر أن التظاهرة تأتي ضمن سلسلة من النشاطات الهادفة إلى توجيه الأنظار إلى الانتهاكات التي تحدث في عفرين بغية العمل على بدء حملة عسكرية لتحرير المدينة من الجيش التركي والفصائل المسلحة.

الجدير بالذكر أن الجيش التركي ومسلحي الفصائل العسكرية في الجيش الحر احتلوا مدينة عفرين في الـ18 من شهر آذار/مارس الماضي في عملية عسكرية سمتها تركيا "غصن الزيتون".
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.