ads header

الصورة نقلًا عن زمان الوصل
شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

أصدر المجلس المحلي المشكل من قبل قوات عملية "غصن الزيتون" تعميمًا في ناحية جنديرس التابعة لمدينة عفرين اليوم الاثنين، وصلت نسخة منه إلى موقع ايزدينا، يطالب من أصحاب المعاصر باقتطاع 10 بالمئة من إنتاج مزارع الزيتون لصالح المجلس المحلي. 

وأكد التعميم على "منع المعاصر من عصر مادة الزيتون إلا بموجب كتاب مصدق من المجلس المحلي إضافة إلى وجوب تعاون أصحاب المعاصر مع مندوب المجلس المحلي، وذلك حرصاً من المجلس على سلامة المواطنين وحفاظًا على أرزاقهم"، حسب تعبير التعميم.

وأضاف التعميم المصدق من رئيس المجلس المحلي في جنديرس أنه يجب على أصحاب المعاصر اقتطاع 15 بالمئة من نسبة إنتاج مزارع الزيتون حيث يخصص 5 بالمئة منها لصالح المعصرة، فيما يخصص 10 بالمئة لصالح المجلس المحلي في منطقة المعصرة.

واختتم التعميم بأن كل مخالفة لمضمون التعميم يستوجب الإجراءات القانونية والمخالفة المالية، مشيرًا أن تاريخ تشغيل المعاصر يبدأ من اليوم الاثنين 1-10-2018. 

الجدير بالذكر أن الأهالي اعتبروا في تصريحات لموقع ايزدينا أن التعميم الصادر من قبل المجلس المحلي هو بمثابة اعتراف رسمي من قبل المجلس بأحقية الفصائل بالاستيلاء على محصول وأرزاق المدنيين بالاشتراك مع "مجالس العار" كما يسميها المواطنين في منطقة عفرين.

التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.