ads header

ايزدينا

تعلن قناة تلفزيون "الآن" عن مسابقة مفتوحة، لأفضل قصة فيديو تتناول موضوع مكافحة التطرف عبر البناء الإيجابي، وذلك برعاية عدة مؤسسات إعلامية من بينها مؤسسة ايزدينا، حيث أنه بإمكان كل الصحفيين وطلاب الصحافة والإعلام والوسائط الإعلامية المتعددة (ملتميديا) والمواطنين الصحفيين في كل من العراق وتونس، التقدم للمسابقة للفوز بإحدى جوائز المسابقة والتي تتراوح قيمتها بين ألف وعشرة آلاف دولار أمريكي.

وتهدف المسابقة التي تم تسميتها بـ "من الظلمات إلى النور" إنتاج محتوى مرئي (فيديو) لأي قصة تظهر نجاح شخص أو مجموعة أشخاص أو مجتمع ما، ببناء حياتهم أو مجتمعاتهم بعد التخلص من سيطرة الجماعات المتطرفة التي دمرت المجتمع وحياة الناس وعاداتهم وأمكنة عباداتهم. 

ويمكن للمحترفين والهواة، سواء أكانوا أفراداً أو فرق، المشاركة في المسابقة بإنتاج أي قصة مؤثرة وحقيقية، تظهر النور بعد الظلمة، أو تظهر الأمل والرغبة في مكافحة قوى الظلام والتطرف، وذلك عبر البناء الإيجابي الشخصي والمجتمعي والأمل وعدم الرضوخ لما خلفته الجماعات المتطرفة من دمار في بنية المجتمع، مادية كانت أم معنوية، فردية أم عامة.

ويجب أن يظهر الفيديو الانتقال من الظلمات إلى النور، وكيف حدوث ذلك وآليات حدوثه، وما ارتبط به من حيثيات أو مشاعر أو جهود، على أن تكون القصص أصلية وحقيقية وذات مصداقية.

وستعمل الجهة المنظمة للمسابقة لوصول العمل المصور والمشارك في المسابقة إلى قاعدة كبيرة من جمهور الشاشات والمواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، ونقل النجاحات في دحر الجماعات المتطرفة وفكرها من المجتمعات، ودعم المشاركة وجهود مكافحة الجهل والتطرف والظلام المرتبط بهما بجوائز مادية لتشجيع المشاركين على الاستمرار في إنتاج المحتوى.

وخصص تلفزيون "الآن" أربع لهذه المسابقة، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمة عشرة آلاف دولار أمريكي، فيما سيحصل الفائز بالمركز الثاني على جائزة نقدية بقيمة خمسة آلاف دولار أميركي، وسيحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة نقدية قدرها ألف دولار أميركي، وسيكون هناك فائز بتنويه خاص من لجنة التحكيم وسيحصل على جائزة نقدية قيمتها ألف دولار أميركي أيضاً.

ويجب أن يكون محتوى الفيديو المشارك في المسابقة، أصلياً، لم يسبق أن تمّ عرضه أو نشره عبر أي شاشة أو موقع إلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل الإعلامية المختلفة، حيث سيتم رفض أي محتوى يتبين أنه قد بُث سابقاً أو نشر عبر أي من وسائل الإعلام، ولن يكون مؤهلاً لدخول المسابقة.

ومن الشروط التي يجب أن تتوفر في المحتوى أن لا يقل مدة الفيديو عن 15 دقيقة وألا يزيد عن 55 دقيقة، ويمكن تصوير المحتوى بأي أسلوب يختاره المشارك، ويمكن دعمه بالرسوم البيانية (أنفوغرافيكس)، صور فوتوغرافية، خرائط، رسوم متحركة وغيرها من محسنات المحتوى التي يمكن أن تخدم القصة التي ستشارك في المسابقة.

ويفتح باب استقبال المشاركات بدءاً من الأول من شهر تشرين الأول /أكتوبر 2019، وحتى السابع من شهر كانون الأول/ديسمبر 2019. 

للاطلاع على شروط الاشتراك بالمسابقة ..يرجى زيارة الرابط التالي
https://www.akhbaralaan.net/mzn

إرسال تعليق

  1. اشكر صاحب الفكرة فكرة من الظلمات إلى النور مايسعى آلية كل الدينات ورسالة الرب للارض لنعمل من أجل الإنسان والانسانية

    ردحذف
  2. يوجد مبدعون يتنافسون على الفوز

    ردحذف

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.