ads header

صورة لفرار المدنيين من القصف التركي
نازدار حسن - كوباني / ايزدينا

قالت قوات سوريا الديمقراطية إن لديها شكوك حول استخدام الجيش التركي أسلحة غير تقليدية في مدينة سري كانيه/ رأس العين في الشمال السوري.

وأوضح مسؤول العلاقات العامة في قوات سوريا الديمقراطية ريدور خليل إن أعراض الإصابات على أجساد الجرحى تعتبر مختلفة بعد ارتفاع وتيرة الهجمات التركية خلال اليومين الماضيين بتواصل القصف الجوي والمدفعي على مدار الساعة.

ويأتي هذا التصعيد الوحشي من قبل تركيا بعد ثمانية أيام من زجها بكل إمكاناتها العسكرية والتقنية لاحتلال مدينة سري كانيه/ رأس العين، ونتيجة الخسائر الفادحة التي تلقاها الجيش والفصائل السورية الجهادية الموالية له.

ودعت قوات سوريا الديمقراطية كل المؤسسات والمنظمات ذات الصلة إلى القيام بواجبها والتأكد من طبيعة الإصابات مخبرياً بهدف الكشف عن نوعية الأسلحة المستخدمة.

الجدير بالذكر أن الجيش التركي والفصائل الراديكالية المتشددة المتعاونة معه يشنون منذ أكثر من أسبوع هجوماً عنيفاً على مناطق شمال وشرق سوريا بدءاً من منطقة ديرك على المثلث الحدودي ما بين سوريا والعراق وتركيا وصولاً إلى ريف مدينة كوباني الغربي على نهر الفرات في إطار عملية عسكرية أطلق عليها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اسم" نبع السلام".
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.