ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

هز انفجار ضخم مدينة عفرين مساء أمس الأربعاء، وأدى الانفجار بحسب المعلومات الأولية إلى وقوع قتلى وجرحى بين المدنيين.

وأفاد مصدر خاص من مدينة عفرين لموقع ايزدينا أن عبوة ناسفة انفجرت الساعة 8:28 من مساء يوم الأربعاء في المنصف الواقع ما بين شارع البلاط ومخزن الشهباء ومحل كتوه سولاف على طريق راجو الرئيسي، والذي يعد من أكثر الطرق ازدحاماً بالمدنيين في المدينة، حيث يتركز فيه أغلب المحلات التجارية. 

وأضاف المصدر أن عنصرين من الجيش السوري الحر كانا يقلان دراجة نارية من دون لوحة رقمية، قاما برمي شيء غريب بين النفايات الموجودة في منتصف الطريق على المنصف لينفجر بعد دقائق معدودة مخلفًا دمارًا هائلاً في موقع التفجير. 

وأوضح المصدر ذاته أن التفجير خلف عدة قتلى وجرحى من المدنيين المتواجدين قرب موقع الانفجار، إضافة إلى المدنيين الموجودين في المنازل المحيطة بمكان التفجير، حيث أدى التفجير إلى تحطم النوافذ وانتشار الشظايا في الأرجاء، مضيفًا أنه تم نقل جميع الجرحى والقتلى إلى المشفى العسكري في المدينة دون معرفة عدد القتلى والجرحى المدنيين بشكل دقيق حتى الآن. 

الجدير بالذكر أن معظم التفجيرات التي تحصل في مدينة عفرين وريفها، يتم توجيه أصابع الاتهام فيها إلى عناصر الفصائل المسلحة المتشددة المتحالفة مع الجيش التركي.

الصورة أرشيفية لمقاتلين من "الجيش الحر" في عفرين / رويترز
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.