ads header


موقع إيزدينا

هي الحاجة إلى خلق بيئة إلكترونية تجمع إيزيدي سوريا المشتتين على طول المسافة الجغرافية لتكون المنبر الأول الذي يتلاقى فيه المثقفين والكتاب والنشطاء وكذلك الإعلاميين ورجال الدين لنشر كل ما يتعلق بإيزيدي سوريا تحديدًا وإيزيدي العراق وتركيا وأرمينيا والجالية الإيزيدية في أوروبا عمومًا.

الموقع لا يتبع لأي جهة حزبية أو سياسية، مستقل ماليًا والعمل فيه تطوعي بدءًا من مدير الموقع وحتى المراسلين والكتاب والمساهمين في كتابة المواد، كما أنه لا يقبل أي تبرعات من الجهات السياسية للحفاظ على مهنية وإستقلالية المواد المنشورة فيه.

أهداف الموقع

نشر أخبار الإيزيديين إلى القارئ والمساهمة في التوعية الدينية والإجتماعية والثقافية
تعزيز قدرات الشباب عبر المساعدة في تحرير موادهم النصية كي يكونوا قادرين في المستقبل على المساهمة الفاعلة داخل المجتمع الإيزيدي.
تقليص المسافة الجغرافية التي تفصل الإيزيديين ليصبح الموقع البيت الذي يجد فيه القارئ كل ما يهمه من أخبار ومقالات ومواضيع دينية وإجتماعية منوعة.


القِيَم المؤسِسة لـ ايزدينا

الموضوعية والإلتزام بالمهنية الإعلامية في نقل الأخبار دون التحيز لأي جهة سياسية
المصداقية لدى تناول الأحداث والفعاليات والنشاطات
إفساح المجال لجميع الآراء على خلاف إنتماءات أصحابها في إطار إحترام الإيزدياتي


العاملون في الموقع:

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.