ads header

الصورة لمقاتلين من المعارضة السورية في شمال حلب - مصدر الصورة AFP
زردشت ميديا - سري كانيه / ايزدينا

تشهد قرى أم الخير وأم عشبة بريف مدينة سري كانيه/ رأس العين، شمال شرق سوريا، اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية وقوات النظام السوري من جهة، والجيش التركي والفصائل السورية المعارضة الموالية لها من جهة أخرى، وسط تقدم كبير لقوات "قسد" في قرى ناحية زركان باتجاه بئر الحلو.

ويتزامن تقدم قسد مع دخول ثلاثة قافلات أمريكية إلى المنطقة قادمة من الأراضي العراقية عبر معبر الوليد، وسط تحليق مكثف لطائرات التحالف، وتجاوزت عدد الآليات الـ 35 آلية واتجهت باتجاه مدينة قامشلو/القامشلي.

الجدير بالذكر أن الجيش التركي والفصائل الراديكالية المتعاونة معه، أعلنوا في التاسع من شهر تشرين الأول/اكتوبر  عن بدء هجوم على مناطق شمال وشرق سوريا بدءاً من منطقة ديرك على المثلث الحدودي ما بين سوريا والعراق وتركيا وصولاً إلى ريف مدينة كوباني الغربي على نهر الفرات في إطار عملية عسكرية أطلق عليها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اسم "نبع السلام".
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.