ads header

دلدار شنكالي - شوتغارت / ايزدينا

توجه أبناء الجالية العراقية في مختلف المدن الألمانية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية العراقية، حيث شاركت مختلف المكونات من الكرد والعرب والإيزيديين والمسيحيين بالإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع في المراكز التي خصصت لهم من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، في خطوة تهدف إلى تغيير الواقع العراقي نحو الأحسن وانتخاب وجوه جديد.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا أن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات افتتحت مركز انتخابي في مدينة شتوتغارت عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ لكثرة تواجد أبناء الجالية العراقية فيها، حيث لم تقف المسافات البعيدة عائقاً أمام الناخبين، بل حاولوا بكل الطرق الوصول إلى مركز الاقتراح للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العملية الانتخابية.

وصرح مدير مكتب شتوتغارت للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات محمد كريم عزيز لموقع ايزدينا أن "العملية الانتخابية جرت بشكل جيد"، مشيرًا إلى أنهم كانوا يتوقعون أن يكون عدد المشاركين بالانتخابات أقل، لكن "الجالية العراقية توجهت إلى صناديق الاقتراع منذ ساعات الصباح للإدلاء بأصواتهم".

وأضاف عزيز أن "العملية الانتخابية سارت بشكل جيد دون وجود أي خروقات تذكر، وأن جميع مكونات المجتمع العراقي حضروا إلى المركز الانتخابي للإدلاء بأصواتهم في خطوة منهم لتغيير الواقع نحو الأفضل".
من جهته قالت الناخبة سرى محمد إبراهیم وهي لاجئة عراقية في شتوتغارت لموقع ايزدينا "جئت إلى الانتخابات كي أساهم في تغيير الواقع الذي يمر به العراق، وأتمنى من الناخبين أن لا يصوتوا على أساس الطائفة والدين والمذهب، لأن العراق تمر بمرحلة صعبة بسبب التصويت على أساس الطائفة والدين، ونأمل بالتغيير ورؤية وجوه جديدة في هذه الدورة من البرلمان".

وبدوره قال هوزان الياس ميرزا "جئت إلى الانتخابات كي أساهم في التغيير والتصويت للوجوه الشبابية، نأمل أن يكون هناك تغيير وان يساهم الشباب في تشكيل برلمان عراقي يكون قادر على تحقيق الأمن والأمان والسلام والحرية والعدالة للشعب العراقي بعيداً عن الحروب والأزمات التي تمر بها العراق الآن".
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.