ads header

باران عيسى - كوباني / ايزدينا

زار اليوم الاثنين وفدٌ من التحالف الدولي والكونغرس الأمريكي مدينة منبج بهدف الاطلاع على أوضاع الأمنية والاجتماعية في المدينة.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا أن وفد التحالف الدولي الذي ضم الفريق الأول بول فنك، اللواء جيمي جيرارد، السيناتور ليندسي أولين غراهام، والسينياتورة سينثيا جين شاهين، تجولوا في أسواق المدينة برفقة الرئيس المشترك للمجلس التشريعي في مدينة منبج فاروق الماشي وأعضاء من الإدارة المدنية الديمقراطية، والرئيس المشترك لحزب سوريا المستقبل إبراهيم القفطان، والقائد العام لمجلس منبج العسكري محمد أبو عادل والناطق الرسمي باسم مجلس منبج العسكري شرفان درويش.

ودخل الوفد عدة محلات في المدينة وناقشوا الأهالي في أوضاعهم الاجتماعية والأوضاع الأخيرة التي تشهدها مدينة منبج، وفي سوق المغطى تحدث مع عدد من المواطنين بشؤون تتعلق بالدولار والأوضاع الاقتصادية.

يذكر أن زيارة وفد التحالف تأتي بعد تهديدات تركية بشأن مدينة منبج، وسبقتها سلسلة زيارات من قبل كبار مسؤولي التحالف الدولي في واشنطن.

مسؤولين في التحالف الدولي والكونغرس الأمريكي في زيارتهم لمنبج / فرات اف ام
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.