ads header

باران عيسى - كوباني / ايزدينا

أصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في مدينة الرقة أمس الأحد بياناً إلى الرأي العام أوضحت فيه دخول مجموعات إرهابية تعمل لصالح تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"، إلى مدينة الرقة بهدف تنفيذ هجمات تخل بالأمن والاستقرار العام.

وأفاد مصدر أمني خاص لموقع ايزدينا أن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في الرقة، أعلنت حالة الطوارئ وحظرًا للتجوال في أرجاء مدينة الرقة بدءًا من الساعة الخامسة من صباح أمس الأحد ٢٤ حزيران ٢٠١٨، ولغاية الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء ٢٦ حزيران ٢٠١٨.

وأضاف المصدر أن على الأهالي الالتزام بمضمون البيان إلى حين إقصاء الخطر والقضاء على الإرهابين وإفشال مخططاتهم، مشيرًا إلى أن قوات الأمن وبالتعاون مع قوات سوريا الديمقراطية انتشرت في أرجاء المدينة إضافة إلى إغلاق مداخلها ومخارجها، لصد أي هجمات إرهابية متوقعة وكتدبيرات احترازية، لضمان سلامة الأهالي وحماية المدينة.

إلى ذلك أوضح مدير المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية مصطفى بالي أن "العمليات الإرهابية التي تستهدف الاستقرار داخل مدينة الرقة ازدادت مؤخرًا تزامنًا مع التهديدات التركية، وخروج بعض الموتورين المدعومين من النظام السوري إلى شوارع المدينة داعين لعودة المنظومة الأمنية للنظام السوري إلى الرقة".

يذكر أن قوات سوريا الديمقراطية أعلنت عن تحرير مدينة الرقة رسمياً في 17 من تشرين الأول /أكتوبر عام 2017 بعد أكثر من أربعة أشهر من المعارك مع مسلحي "داعش" بمساندة من التحالف الدولي.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.