ads header

شيرين الكردي - عفرين / ايزدينا

اعتقلت المخابرات التركية المحامي والعضو القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستاني_ سوريا سابقاً صادق نجار، وذلك من مكان عمله في السرايا والتي تتخذها السلطات والجيش التركي مقراً لها. 

وأفادت مصادر خاصة من مدينة عفرين لموقع ايزدينا أن المحامي صادق نجار بن محمد علي من قرية كفردلي التابعة لناحية جنديرس تم اعتقاله يوم الاثنين 8 تشرين الأول/أكتوبر من مكان عمله في السرايا واقتياده إلى منزله ليتم هناك مصادرة جميع أجهزة الموبايل لعائلته إضافة للكمبيوتر المحمول "لابتوب" لابنه، ومن ثم اقتياده لجهة مجهولة دون معرفة أي خبر عنه حتى الآن. 

وأوضح المصدر أنه تم مصادرة مسدسه الشخصي قبل فترة بحجة حصوله على الرخصة من سلطات الإدارة الذاتية دون وضعهم لأي اعتبار لشخصه، حيث كان يشغل نجار منصب رئيس اللجنة القانونية في ما يسمى بالمجلس المحلي وتم اعتقاله وهو على رأس عمله. 

الجدير بالذكر أن المحامي نجار يبلغ من العمر واحد وسبعون عاماً وهو مريض يعاني من ضيق التنفس "الربو"، ويتخوف ذويه من حصول مكروه له نتيجة وضعه الصحي، وهو مسجون سابقاً بتهم سياسية لدى أجهزة المخابرات السورية وسُجن في سجن أبو غريب سيء الصيت بالعراق أيضاً، ويعتبر المحامي نجار ثاني سياسي يعتقل خلال هذا الأسبوع من قبل السلطات التركية حيث تم  اعتقال عضو حزب الوحدة "يكيتي" حسين بوظو في السادس من شهر تشرين الأول /أكتوبر الجاري.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.