ads header

نازدار حسن - كوباني / ايزدينا

تظاهرت المئات من النساء في مدينة كوباني، اليوم الخميس، ضد انتهاكات الجيش التركي والفصائل المعارضة الموالية لها بحق النساء والأطفال في شمال وشرق سوريا.
ورفعت المشاركات في المظاهرة صور الشهيدة هفرين خلف، السياسية التي قتلت على أيدي المجموعات المسلحة الموالية لتركيا قبل أكثر من أسبوع، إضافة للافتات كتب عليها "تركيا تستهدف النساء السياسيات، فوسفور تركيا يقتل أطفالنا، أوقفوا العدوان التركي، لا للتغيير الديمغرافي، لا لتهجيرنا من أرضنا، لا للاحتلال التركي، لا للإبادة العرقية، من حقنا العيش بسلام ...".
وانطلقت التظاهرة من ساحة المرأة الحرة وسط المدينة وصولاً إلى ساحة الشهيد عكيد، حيث ألقيت كلمات استنكرت الصمت الدولي حيال الانتهاكات التي يمارسها الجيش التركي والفصائل المسلحة المتعاونة معه بحق النساء والأطفال.
يذكر أن الفصائل المعارضة الراديكالية اغتالت السياسية هفرين خلف قبل أكثر من أسبوع شمال شرق سوريا، كما أظهر تسجيل مصور قيام تلك الفصائل المتطرفة بالتمثيل بجثة المقاتلة في وحدات حماية المرأة أمارا ريناس.

التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.