ads header

زردشت ميديا - قامشلو / ايزدينا

فقد عضو من منظمة فري بورما رينجر "free Burma rangers" الأمريكية، حياته، في قصف جيش الاحتلال التركي لموكب أطباء المنظمة بريف تل تمر شمال شرق سوريا.

وأفاد مراسل موقع ايزدينا أن قافلة لأطباء منظمة فري بورما رينجر "freeburmarangers" الأمريكية المختصة بنقل المدنيين والجرحى من مناطق النزاع،  تعرضت لقصف من قبل الجيش التركي أثناء مرورها على الطريق الواصل بين قريتي الرشيدية والقاسمية في ناحية تل تمر، ما أدى لإصابة اثنين من أعضاء المنظمة.

ونقل المصابان إلى ناحية تل تمر لتلقي العلاج لكن عضو المنظمة "زاو سنك" وهو من تايلاند ويبلغ من العمر 37 عاماً فقد حياته نتيجة إصابته الحرجة.

ويعتبر استهداف الطواقم الطبية وفق القانون الدولي، جريمة حرب، حيث سبق للجيش التركي أن ارتكب مجازر حرب عبر استهداف الطواقم الطبية وإعدام أفراد الطواقم الطبية ميدانياً إلى جانب اختطاف أفراد من الطاقم الطبي في كري سبي/ تل أبيض خلال عملياته العسكرية في شمال وشرق سوريا.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.