ads header

الصورة لمدينة عفرين - مصدر الصورة Sputunik
حنان عباس - عفرين / ايزدينا

تداول ناشطون تسجيل مصور على وسائل التواصل الاجتماعي لمجموعة مسلحة من عناصر تنتمي لفصائل المعارضة المتطرفة في مدينة عفرين وهم في شاحنة "بيك آب" محملة بالحطب، حيث يؤكد تسجيل عميات قطع الأشجار التي يقوم بها المسلحون.

ويظهر في التسجيل الذي تم تسريبه للإعلام عبر أحد العناصر، مسلح وهو يقول عبارات "عالحطب عالحطب" في إشارة منهم إلى قيامهم بتقطيع الأشجار، ويظهر في التسجيل المتداول الأشجار المقطوعة من الأشجار الحراجية في المنطقة.

وقام موقع ايزدينا بمتابعة الفيديو المصور حيث أكدت بعض المصادر للموقع أنّ العناصر التي تظهر في التسجيل المتداول هم من فصيل جيش الشرقية المعروف بسوء سمعته، وهم من مجموعة "أبو حمزة خشام" بالتحديد وهي منتشرة في ناحية جنديرس.

الجدير بالذكر أن ظاهرة قطع الأشجار في منطقة عفرين لم تتوقف من قبل الفصائل المعارضة المتطرفة التي تسيطر على المنطقة؛ الأمر يهدد الغطاء النباتي والحراجي بشكل عام، كما تطال تلك الظاهرة قطع الأشجار المثمرة كشجرة الزيتون المزروعة بكثافة في منطقة عفرين والتي تشتهر بها.

التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.