ads header

فارس علو - قامشلو / ايزدينا

فقد خمسة مدنيين حياتهم، وأصيب 26 آخرين بجروح متفاوتة جراء تفجيرين إرهابيين وقعوا في مدينة قامشلو/ القامشلي اليوم الاثنين، بحسب البيان الصادر عن المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا.

وأوضح البيان الذي وصلت نسخة منه إلى موقع "ايزدينا" أن التفجيرين الإرهابيين وقع أمام مقهى الشموع بالقرب من تقاطع MTN، وأمام كنيسة للكلدانيين وسط مدينة قامشلو/القامشلي باستخدام (سيارة من نوع تكسي مرسيدس ودراجة نارية) إضافة إلى سيارة أخرى تعرضت للتفجير كانت مركونة بالقرب من موقع التفجير جراء النيران والشظايا الصادرة عن السيارة الأولى.

وأكد البيان أن "مثل هذه العمليات الإرهابية تستهدف المدنيين في الدرجة الأولى، وتهدف إلى زعزعة الأمن داخل المدن، وتتزامن مع الوقت الذي تنشغل فيه القوى الأمن الداخلي في التصدي للعدوان الذي تشنه دولة الاحتلال التركي والفصائل المتطرفة التابعة لها، الأمر الذي يتيح المجال أمام الخلايا النائمة لمختلف الجهات الإرهابية بالظهور مجدداً".

إلى ذلك أكدت هيئة الصحة في مدينة قامشلو/ القامشلي أن عدد ضحايا التفجيرين الذين ضربا المدينة اليوم ارتفع إلى ستة أشخاص وإصابة 47 آخرين.

الجدير بالذكر أن عدد من المصابين المدنيين تم نقلهم إلى إقليم كردستان العراق لتلقي العلاج بسبب خطورة وضعهم الصحي.
التسميات: ,

إرسال تعليق

ezdina

{picture#https://plus.google.com/u/0/104569944093799629657} YOUR_PROFILE_DESCRIPTION {facebook#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {twitter#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {google#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {pinterest#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {youtube#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL} {instagram#YOUR_SOCIAL_PROFILE_URL}

Image 1 Title

Image 1 Title

Image 2 Title

Image 2 Title

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.